مسئول البنك الاسلامي يكشف عن تبرع الملك عبدالله بمبلغ تبرع بـ2.5 مليار تحت مسمى “فاعل خير”

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 10 يناير 2017 - 12:57 مساءً
مسئول البنك الاسلامي يكشف عن تبرع الملك عبدالله بمبلغ تبرع بـ2.5 مليار تحت مسمى “فاعل خير”

الناس الإخباري: كشف مؤخرا الدكتور بندر حجار رئيس مجموعة البنك الإسلامي, أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله تبرع قبل وفاته بمبلغ 2.5 مليار ريال للبنك, جاء هذا الحديث خلال لقائه مع إبنه الأمير تركي بن عبدالله.

وأوضح حجار أن الملك عبدالله طلب- حينذاك- بعدم الكشف عن هويته وإخفاء الأمر حتى عن أبنائه، وتسجيل التبرع باسم “فاعل خير” وتخصيص ريعه للأعمال الإنسانية، وهو ما تم بالفعل، وتم إطلاق البرنامج تحت مسمى “فاعل خير”.

بدوره، رحب الأمير تركي بن عبدالله بالبرنامج، واستفسر من الدكتور حجار عن مدى إمكانية الاستمرار فيه، فأجابه بالموافقة، وأبدى استعداده هو وإخوانه للقيام بما يجب فعله لدعم البرنامج.

نقل ذلك الإعلامي علي غرسان، قائلاً وفقاً لـ”سبق” إن الدكتور حجار كشف عن ذلك خلال لقائه عدداً من رؤساء التحرير، ومشيراً إلى أن الملك عبدالله- رحمه الله- كان يرعى 5 آلاف طفل من ضحايا تسونامي في إندونيسيا، وقام بتجهيز عيادات طبية لرعاية المرضى الفقراء منها 6 عيادات ببنجلاديش.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.