الشارع السعودي يتفاعل بكل حزن مع هذه الصورة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 4 يناير 2017 - 1:24 مساءً
الشارع السعودي يتفاعل بكل حزن مع هذه الصورة

الناس الإخباري: تفاعلت مواقع التواصل الإجتماعي بشكل واسع, مع الصورةالتى ألتقطت لوالد المحامية السعودية شهد السمان أثناء إنهياره بالبكاء, هذا وتوفت شهد أثناء الهجوم الإرهابي الذي وقع في مدينة إسطنبول يوم الأحد الماضي.

ويظهر في الصورة، والد المحامية وهو يستقبل جثمان ابنته بدموع ظاهرة وقلب محروق، حيث قام البعض بمساندته حتى يقف على قدميه. وعبّر والد الفقيدة عبدالكريم سمان عن حزنه لرحيل شهد، وما تركته من أثر وذكر طيب تتناقله العائلة.

وذكرت والدتها، وهي تحاول لملمة دموعها، أن ابنتها كانت تحب الجانب الإنساني وعرفت بحبها للخير وكانت مميزة بعملها، ذاكرة أن عملها الأخير كان عن قضايا المرأة في مكتب خالها.

وصُلّي على جثمان “شهد”، فجر اليوم الأربعاء، ووريت الثرى في بقيع الغرقد. كذلك تداول مغردون تغريدة مؤثرة للضحية شهد سمان كتبت فيها: “سامحني يا رب حينما أسجد لك وفكري منشغل بغيرك”، وقد انهالت التعليقات على هذه التغريدة بالدعاء لها بالمغفرة والرحمة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.