قناة بداية تعتذر بسبب تصرف المتسابق المسيئ خلال برنامج زد رصيدك

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 4 يناير 2017 - 11:24 صباحًا
قناة بداية تعتذر بسبب تصرف المتسابق المسيئ خلال برنامج زد رصيدك

الناس الإخباري: شهد البرنامج الشهير الذي يبث بشكل دائم على قناة بداية برنامج “زد رصيدك”, تصرف مسيئ مؤخرا من أحد المشتركين خلال عرضه على شاشة التلفاز.

بدورها أصدرت إدارة القناة إعتذارا عما بدر من المتسابق, مؤكدة أن تصرف المتسابق لا يمثل توجهها، وأنها استبعدته من البرنامج.

وأوضح البيان أن برامج الواقع لما تشهده من ساعات طويلة من البث قد تشهد بعض الأخطاء والسلبيات التي لا تقبلها القناة ومشاهديها، إلا أنها تحرص على معالجتها فوراً، ومحاسبة المتسبب بها.

وأبانت أن ما بدر من المتسابق لا يقبله دين ولا خلق، مؤكدة أنه اعتذر واستغفر ربه وأعلن توبته عن تصرفه قبل أن يتم استبعاده من البرنامج.

يذكر أن تصرفاً غير أخلاقي بدر من أحد المتسابقين المشاركين في برنامج “زد رصيدك”، الذي يبث على القناة، الأمر الذي أثار جدلاً وانتقادات واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.