أخر أخبار السعودية: مذيعة “مكس إف إم” تنفي تواجدها في موقع هجوم أسطنبول

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 2 يناير 2017 - 6:00 مساءً
أخر أخبار السعودية: مذيعة “مكس إف إم” تنفي تواجدها في موقع هجوم أسطنبول

الناس الإخباري: تداولت العديد من الصحف صباح اليوم الإثنين, أخبار حول قيام المذيعة بإذاعة “مِكْس إف إم” بالحديث عن أنه كانت حاضرة في موقع الهجوم بمدينة اسطنبول يوم أمس الاحد.
إلا أنها نفت ما تم تداوله بشأن شهادتها حول الهجوم المسلح الذي وقع بأحد مطاعم مدينة أسطنبول أمس الأحد، وأنها كانت بذلك المطعم وقت الحادث، موضحة أنها كانت بمطعم مجاور ولم ترَ المجرمين مرتكبي الحادث.

وكانت إحدى الصحف نقلت عن “النصر” قولها إنها كانت موجودة في مطعم “رينا” بمنطقة “أرتاكوي” بإسطنبول، حيث حصل إطلاق النار، وخرجت قبل دقائق من الحادثة، وإنها رأت ثلاثة أشخاص يدخلون إلى المطعم مرتدين زي “بابا نويل”، وأنهم قاموا باحتجاز الزبائن داخل المطعم وإطلاق النار عليهم بشكل عشوائي.

وقالت النصر في تغريدة على حسابها بموقع “تويتر” نافية تلك التفاصيل: “القصة غير صحيحة مطلقاً… لم أكن متواجدة في مطعم رينا، كنت بمطعم مجاور… وكان وقت خروجنا لحظة إطلاق أول رصاصة… ولم أرَ المجرمين”

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.