أخبار السعودية اليوم: توفير وسائل نقل أمانة لـ 6 ألاف معلمة مقابل 500 ريال شهري

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 1 يناير 2017 - 12:09 مساءً
أخبار السعودية اليوم: توفير وسائل نقل أمانة لـ 6 ألاف معلمة مقابل 500 ريال شهري

الناس الإخباري: تناقلت الوسائل الإعلامية مؤخرا, القرار الذي أتخدته شركة تطوير التعليم برئاسة وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى, والذي أقر على توفير وسائل نقل أكثر أمانا لما يقارب ستة ألاف معلمة سعودية يعملن في مناطق بعيدة ونائية, وستوفر هذه الخدمة مقابل 500 ريال شهريا تدفع.

وقال العيسى إن البرنامج جاء تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ويهدف لتخفيف معاناة المعلمات في المناطق النائية بصورة خاصة، وسيتم تنفيذه بواسطة شركة تطوير التعليم.

من جهته، أوضح الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور سامي الدبيخي أنهم بدأوا في وضع الترتيبات اللازمة لإطلاق المرحلة التجريبية من المشروع خلال العام الحالي 2017، مبيناً أنه سيتم استقطاع مبلغ 500 ريال شهرياً من كل معلمة ترغب في الاستفادة من المشروع.

وأوضح أن التنفيذ سيتم بصورة تدريجية وصولاً لنقل العدد الكلي المستهدف والبالغ 6 آلاف معلمة، وذلك بوسائل نقل آمنة ومريحة وذات كفاءة عالية، تتماشى مع طبيعة كل منطقة، لافتاً إلى أنه سيتم تحديد المعايير والضوابط المنظمة للمشروع، كما سيتم إطلاق بوابة إلكترونية خاصة لاستقبال الطلبات المعلمات.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.