اخبار السعودية اليوم : القوات السعودية تواصل قصف معاقل الحوثيين بالقرب من الحدود

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 24 ديسمبر 2016 - 9:41 مساءً
اخبار السعودية اليوم : القوات السعودية تواصل قصف معاقل الحوثيين بالقرب من الحدود

اخبار السعودية اليوم، واصلت اليوم مدفعية القوات السعودية لليوم الثالث على التوالي قصف معاقل الحوثيين وحرس المخلوع صالح بالقرب من عدد من المناطق الحدودية السعودية جاء ذلك بعد أن حاولت التقدم لنصب منصات قذائف الكاتيوشا والهاون نحو محافظات حدودية سعودية مأهولة بالسكان.

كما لم تهدأ في منطقة جازان المدفعية منذ ساعات الصباح الأولى، وذلك بعد ما رصدت غرفة العمليات تحصن مجموعة من الميليشيات الحوثية في عدة محاور قبالة محافظات الموسم والطوال والحُرث.

وكانت الميليشيات تحاول التسلل وتخطي الحرم الحدودي بين السعودية واليمن لإطلاق قذائفها، واستمرت عملية صدهم قرابة 6 ساعات، قتل فيها ما يزيد عن 25 عنصراً بحسب مصادر عسكرية.

وتمكنت المدفعيات والدبابات السعودية في منطقة نجران بغطاء جوي من طيران التحالف من قصف مركبات وآليات عسكرية تابعة للميليشيات الحوثية كانت تقل عناصر مسلحة نحو الحدود السعودية.

فيما أخذت عناصر أخرى التضاريس الجبلية قبالة نجران حصناً لها، لتبدأ منها بتنفيذ رمايات عسكرية داخل القرى السعودية المأهولة بالسكان.

حيث تمكنت القوات السعودية في التغلب على تلك العناصر بجانب الآليات والمركبات العسكرية التي قصفها طيران التحالف.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.