اخبار السعودية اليوم : مقتل 30 حوثي بالقرب من الحدود السعودية

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 23 ديسمبر 2016 - 5:01 صباحًا
اخبار السعودية اليوم : مقتل 30 حوثي بالقرب من الحدود السعودية

اخبار السعودية اليوم، أعلنت اليوم القوات السعودية المشتركة عن تنفيذ عمليتا عسكرية مشتركة وذلك بالقرب من مدينة جازانم ونجران، حيث انها قد رصدت التقنيات المعلوماتية والاستطلاعية تحركات للميليشيات الحوثية وحرس المخلوع علي صالح نحو الحدود السعودية.

وأفاد مراسل “العربية” أن مدفعيات القوات السعودية، بمساندة مروحيات الأباتشي، استهدفت مركبات عسكرية تابعة للحوثيين وخنادق تحصنت فيها عناصر الميليشيات قبالة محافظة الطوال الحدودية التي تعرضت في ساعات متأخرة من الليل لقذائف أطلقتها الميليشيات.

يأتي ذلك بالتزامن مع عملية عسكرية أخرى قبالة جبل المخروق في منطقة نجران والتي تعاملت معها المدفعيات السعودية بغطاء من طيران التحالف.

كما انه قد أسفرت اليوم تلك العمليتان العسكريتان عن مقتل ما لا يقل عن 30 عنصراً من الحوثيين وحرس المخلوع صالح، حيث انة قد تم تدمير مركبات عسكرية كانت تقلهم باتجاه الحدود السعودية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.