أخبار النصر السعودي: ضاحي خلفان يصرح “النصر” الأكثر شهرة عالميًا وليس نادي الهلال

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 25 مارس 2017 - 8:11 مساءً
أخبار النصر السعودي: ضاحي خلفان يصرح “النصر” الأكثر شهرة عالميًا وليس نادي الهلال

الناس الإخباري: صرح رئيس اتحاد الإمارات لألعاب القوى سابقاً ضاحي خلفان, أن نادي النصر السعودي يعتبر من أكثر الأندية شهرة بين دول الخليج, وأضاف بأن النصر يمتلك شهرة عالمية يتفوق بها على جميع منافسيه, مفضله النصر على الهلال.

وقال خلفان في تصريحات تليفزيونية أمس الجمعة، ردًا على سؤال حول النادي الأشهر خليجيًا، “النصر السعودي طبعًا.. نحن لم نعرف الكرة السعودية إلا من خلال ماجد عبد الله وأبطال النصر العالميين”.

وأضاف: “أدرك أن البعض لن يعجبه هذا الكلام، لكن الواقع أن النصر عالمي، الأندية السعودية معروفة في الخليج، لكن في العالم النصر، فماجد ولاعبي النادي الكبار أكسبوه شهرة كبيرة”.

وتابع رئيس اتحاد ألعاب القوى الإماراتي السابق بالقول: “عندما كنت أحب متابعة الكرة، كان ماجد أسطورة ويلعب في النصر، واستمرت شهرة ماجد والنصر سنوات، فالسبق عندهم، ولا يمكن أن يستعرض الهلال عضلاته علينا بسبب فوزه ببطولة دوري أو كأس ولي عهد مثلا”.

يذكر أن الهلال يتزعم صدارة الأندية السعودية في تحقيق البطولات برصيد 54 لقبًا، فيما يحتل النصر المركز الرابع بـ23 لقبًا، طبقًا لنتائج لجنة توثيق البطولات السعودية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.