أخبار النصر السعودي: تعرف على أخبار مفاوضات تجديد عقد اللاعب عوض خميس

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 24 يناير 2017 - 12:51 مساءً
أخبار النصر السعودي: تعرف على أخبار مفاوضات تجديد عقد اللاعب عوض خميس

الناس الإخباري: لازالت إدارة النصر تسعى بكل جدية لحسم ملف تجديد لاعب الفريق عوض خميس, هذا وبتمسك المدير الفني زوران وإدارة العالمي ببقاء اللاعب داخل صفوف النادي نظرا لإمكانياته الكبيرة.

وقالت المصادر داخل العالمي، أن الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي اجتمع مع خميس اليوم الاثنين، وتوصل الطرفان لاتفاق مبدئي بتمديد عقد اللاعب لمدة 4 مواسم مقبلة.

وكان النصر قد قدم عرضا رسميًا للاعب في وقت سابق بلغ قيمته سبعة ملايين و200 ألف ريال، لمدة ثلاث سنوات، بواقع مليونين و400 ألف ريال عن العام الواحد، إضافة إلى المسارعة في صرف المبالغ المتأخرة للاعب.

ولم يلقى العرض قبول عوض خميس الذي اشترط زيادته من أجل الموافقة على النصر حيث اشترط 6 ملايين ريال للموسم الواحد.

وكشفت الأنباء الواردة من العالمي عن وجود اتفاق مبدئي على التجديد لأربع مواسم.

ويدخل عوض خميس (29 عاماً)، فترة الستة أشهر الحرة غدًا الثلاثاء وسيكون بإمكانه التوقيع لأي نادٍ، دون أخذ الرجوع لإدارة النصر، وهو الأمر الذي يخشاه جمهور العالمي في ظل الإغراءات المقدمة للاعب من بعض الأندية المحلية.

يشار إلى أن عوض خميس انتقل إلى نادي النصر قادماً من نادي نجران أواخر إبريل عام 2012، حينها وقع على عقد يستمر لمدة خمس سنوات.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.