أخبار ريال مدريد: غياب أبرز لاعبين الريال عن مباراة اشبيلية بسبب الاصابة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 2 يناير 2017 - 1:32 مساءً
أخبار ريال مدريد: غياب أبرز لاعبين الريال عن مباراة اشبيلية بسبب الاصابة

الناس الإخباري: أكدت التقارير الطبية الصادرة عن الجهاز المعاون للنادي الملكي, عن عدم قدرة اللاعب سيرخيو راموس من المشاركة في المباراة المقبلة للفريق.

هذا وسيواجه الريال بلقاء ذهاب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا أمام إشبيلية الأربعاء القادم، لعدم تعافيه بعد من مشكلات عضلية في فخذه الأيمن.

وذكرت صحيفة (ماركا) الرياضية أن مدرب الفريق الملكي، زين الدين زيدان، قرر بالاتفاق مع اللاعب عدم الدفع به في اللقاء الهام أمام النادي الأندلسي في سانتياجو برنابيو.

وأضافت أن اللاعب سيحظى بفترة أطول للراحة، نظرا لغيابه نتيجة الإيقاف عن لقاء غرناطة يوم السبت القادم لتراكم البطاقات.

وبهذا الشكل لن يعود راموس للملاعب قبل 12 يناير/كانون ثان الجاري، أي بعد 25 يوما من خوض نهائي مونديال الأندية أمام كاشيما الياباني، الذي شارك فيه رغم مشكلاته البدنية.

وسيعتمد “زيزو” خلال اللقائين القادمين على قلبي دفاعه، الفرنسي فاران، والبرتغالي بيبي، العائد مؤخرا من الإصابة، إضافة لناتشو.

ويرغب ريال مدريد في العودة للتتويج بالكأس، الغائب عن خزائنه منذ عام 2014 ، وخاصة بعد إقصائه في العام الماضي من دور الـ32 لإشراكه لاعبا موقوفا، الروسي دينيس تشيريشيف، أمام قادش.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.